Loading ...
Image

Lorem ipsum dolor, sit amet consectetur adipisicing elit. Accusantium minus a delectus in nisi id! Odit exercitationem debitis suscipit quod!

Get in touch

Cairo office : 31, Ahmed Fouad Street, Saint Fatima,El Nozha - Cairo - Egypt

LOCATION

Riyadh - Crowne Plaza Hotel RDC

DATE

MAY 4- 2, 2024

سفير مصر بالسعودية يفتتح معرض “عقارات النيل” بالرياض

افتتح السفير المصري لدى المملكة العربية السعودية السفير أحمد فاروق معرض “عقارات النيل” اليوم بالعاصمة الرياض.

حضر الإفتتاح رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري الدكتور بندر بن محمد العامري وحمد الشويعر نائب رئيس الغرفة التجارية بالرياض ومحمد ضياء نائب السفير المصري بالسعودية وعدد من الإعلاميين والمطوريين العقاريين.

وفي تصريح خاص لـ “برق” قال السفير أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية لدى المملك العربية السعودية إن المعرض يعد الأضخم في الشرق الأوسط من حيث الشركات مقدمة الخدمة والمشروعات المقدمة فيه بجودة واحترافية عالية.

وأكد فاروق أن إقامة المعرض في السعودية يوطد علاقات الاستثمار بين البلدين حكومة وشعب، مؤكدا عن كم الاستثمارات المشتركة بين البلدين التى زادت في الفترة الأخيرة في ظل قوانين وتسهيلات وزارة الاستثمار المصرية التي سهلت الكثير أمام المستثمرين للدخول للسوق المصري.

وأضاف فاروق أن إقامة المعرض يدل على حجم الاستثمار المصري في السوق العقاري، وهذا يدل على نسبة الأمان المقدمة للمستثمر في هذا السوق، مؤكدا أن هذه النسخة الثانية للمعرض تكررت بسبب الاقبال على المنتج العقاري المصري.

وناشد السفير أحمد فاروق المواطنين السعوديين والمقيمين بضرورة زيارة المعرض والتعرف على ما يقدموه من خدمات عقارية بأسعار وجودة عالية ستخدم المشتري في ظب منافسة عالية بين كافة الشركات مقدمة الخدمة في المعرض.

سفير مصر بالسعودية يفتتح معرض “عقارات النيل” بالرياض