Loading ...
Image

Lorem ipsum dolor, sit amet consectetur adipisicing elit. Accusantium minus a delectus in nisi id! Odit exercitationem debitis suscipit quod!

Get in touch

Cairo office : 31, Ahmed Fouad Street, Saint Fatima,El Nozha - Cairo - Egypt

LOCATION

Riyadh - Crowne Plaza Hotel RDC

DATE

MAY 4- 2, 2024

"إكسبو ريببلك" تطلق معرض عقارات النيل 2017 في أبوظبي

"الدكتور باسم أبو كليلة رئيس مجلس إدارة شركة اكسبو ريببلك"
أعلنت شركة "إكسبو ريببلك" للمعارض عن إطلاق معرض " عقارات النيل 2017 " بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك " خلال الفة من 14 - 16 ديسمبر المقبل.

وقال شادي أم المدير العام للشركة " ان هذا المعرض سوف يطرح فرصاً استثمارية ذات قيمة عالية جمهورية مصر العربية تقدمها كات شركات التطور العقاري رائدة مصر".

ويستضيف هذا الحدث الكب ابوظبي اك من 15 شركة للتطور العقاري مصر , إضافة ا وكلاًء عقاري بارزين لعرض مجموعة من العقارات الفخمة التجارية والسكنية مختلف المدن المصرة. كما يتعهد منظمو المعرض بتقديم المساعدة والمشورة للمستثمرن لمعرفة المزد حول عقد الصفقات وإتمام الإجراءات الرسمية. بالإضافة لإطلاع الحضور ع أحدث اتجاهات السوق والعروض السكنية المناسبة مصر.

وقال المدير العام لشركة "إكسبو ريببلك"، المنظمة لمعرض عقارات النيل: "نهدف من خلال هذا الحدث تقديم صورٍة جديدة وعصرة عن السوق العقاري مصر، والوصول لجمهور أكبر علي الصعيد العربي والعالمي. وأدعو المهتم لزارة هذا الحدث المميز والالتقاء مباشرة مع الخاء العقاري وممث الشركات العقارية الكى مصر. "

وأضاف الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة "إكسبو ريببلك" قائلاً " لقد أظهرت الدراسات أن السوق العقاري المصري قد حقق عائداٍت بلغت نسبة 7.53%، مما يضعه قائمة الدول التي تتصدر معدلات الإيجار المرتفعة ع مستوى العالم. وأعتقد ان هذا هو التوقيت المناسب لدخول المستثمرن المحلي والدولي إ السوق المصرة.

وخاصة بعد أن أظهرت نتائج دراسات السوق أن أك من 12% من الجالية المصرة دولة الإمارات (450 ألف نسمة) أبدوا اهتماما بالاستثمار العقاري بلادهم، وأن سكان مدينة أبوظبي احتلوا المرتبة الثالثة عالمياً معدل القوة الشرائية.

"إكسبو ريببلك" تطلق معرض عقارات النيل 2017 في أبوظبي